التخطيط الاستراتيجي (لغة الإشارة)

صياغة مخطط النجاح المستدام

ما سوف تتعلمه في هذه الدورة التدريبية
    محتوى الدورة التدريبية
    8 محاضرات   المدة: 01:00:56 دقيقة
هل هناك أي متطلبات لهذه الدورة التدريبية

لا يوجد متطلبات لهذه الدورة التدريبية

عن الدورة التدريبية

في هذا البرنامج التدريبي الشامل حول التخطيط الاستراتيجي، سنأخذكم في رحلة عميقة إلى عالم التخطيط الاستراتيجي وسنزودكم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتشكيل مستقبل منظمتكم. سنبدأ بفهم مفهوم التخطيط الاستراتيجي وأهميته، وكيف يختلف عن التخطيط التشغيلي اليومي.


الملف الشخصي للمدرب

Insructor rating

Reviews

Students

Courses

فادي اسماعيل
استشاري تطوير وحوكمة الشركات

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إدارة المشاريع، والتحول السريع، وحوكمة الشركات، والابتكار، وريادة الأعمال، فأنا متحمس لمساعدة الأشخاص والمنظمات على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. باعتباري مستشارًا عالميًا للبنية التحتية للمعلومات في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT) في مصر، أعمل مع قادة الأعمال ورجال الأعمال والفرق التنظيمية لإنشاء أنظمة بيئية مناسبة تدمج إدارة التغيير والقيادة والاستراتيجية لتشكيل المرونة التنظيمية. والتحول الرقمي.


كما أنني أستفيد من خبرتي المتنوعة في كل من القطاعين الحكومي والخاص للعمل كمحكم، ومدرب تنفيذي، ومدرب لإدارة المشاريع، وعضو مجلس إدارة غير تنفيذي لمختلف الكيانات والمبادرات. لقد ساعدت العديد من الشركات الناشئة في مصر وأضفت قيمة لنماذج أعمالهم بالإضافة إلى مهاراتهم في التعامل مع الآخرين والقيادة. أنا حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هورايزونز وماجستير في إدارة الأعمال من كلية باريس ESLSCA للأعمال، بالإضافة إلى شهادات متعددة في إدارة المشاريع، والإدارة الرشيقة، وحوكمة الشركات، والتدريب التنفيذي. أنا العربي الوحيد في البلاد المراجع ومطور الاختبارات في شركة Scaled Agile, Inc.، وهي إحدى الشركات المزودة لإطار عمل SAFe. بالإضافة إلى ذلك، أنا مذيع بودكاست في الراديو ومستثمر ملاك، ولدي اهتمام كبير بتعزيز بيئة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة.

التخطيط الاستراتيجي (لغة الإشارة)

صياغة مخطط النجاح المستدام

هذه الدورة التدريبية تحتوي على:

  • 01:00:56 دقيقة ﻣﻦ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻓﻮﺭ اﻟﻄﻠﺐ
  • ﻣﻘﺎﻟﺔ
  • متاح على الهاتف المحمول