مدير تنفيذي لإحدى الشركات ولديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة العملية التجارية في التخطيط الاستراتيجي والتسويق وإدارة العلامات التجارية وتطوير الأعمال، كما ترأس وظائف تجارية مختلفة لمؤسسات أعمال مختلفة محليًا ودوليًا ، كما انه يجمع بين مهارات الإدارة التنفيذية والمعرفة الأكاديمية التطبيقية، وذلك من خلال تطوير أفضل الممارسات ونماذج الأعمال والإدارة الحديثة لدعم الأعمال التجارية والأداء الاقتصادي المتميز لتحقيق أهداف الشركة وتوسيع حدود الأعمال والموارد المؤسسية.
عندما يعرف الناس أنفسهم حقًا ويتقبلونها ، تحدث أشياء عظيمة ويكونوا على استعداد للنجاح. نفس الشيء ينطبق على العلامات التجارية. اختصر هذه العملية من خلال المشاركة في هذه الدورة وإنشاء علامة تجارية قوية للمضي قدمًا بعملك واتخاذ القرارات الصحيحة من اليوم الأول.
تتمتع العلامات التجارية بالقدرة على إنشاء علاقة عاطفية قوية مع العملاء وهذه الرابطة هي التي ستساعد على نمو أعمالك وتميزها عن غيرها. في هذه الدورة ، ننظر في كيفية استخدام العلامات التجارية كأساس لعملك لتعظيم إمكاناته.
كنتيجة للمشاركة في هذه الدورة ، سيكون لديك فكرة جيدة متسقة عن العلامة التجارية وخطة لتنمية علامتك التجارية.