بناء العلامة التجارية للشركات الناشئة

كيفية بناء العلامة التجارية لشركتك الناشئة

المدرب: رامي خضير
ما سوف تتعلمه في هذه الدورة التدريبية
  • فهم الفكرة الحقيقية للعلامة التجارية و لماذا يشتري الناس العلامات التجارية
  • تحديد القيمة الحقيقية لمنتجك
  • تحديد عميلك المستهدف باحتراف
  • القدرة على نقل قيمك الشخصية إلى المزيد من العملاء
  • القيام بإنشاء شخصية العلامة التجارية لبناء علاقة مع عملائك
  • التعرف على أفضل التقنيات للعثور على الأسماء التجارية
  • كيفية تأهيل فريق العمل للاستفادة من المنافسين الكبار
هل هناك أي متطلبات لهذه الدورة التدريبية
  • لا يوجد متطلبات لهذه الدورة التدريبية
عن الدورة التدريبية

عندما يعرف الناس أنفسهم حقًا ويتقبلونها ، تحدث أشياء عظيمة ويكونوا على استعداد للنجاح. نفس الشيء ينطبق على العلامات التجارية. اختصر هذه العملية من خلال المشاركة في هذه الدورة وإنشاء علامة تجارية قوية للمضي قدمًا بعملك واتخاذ القرارات الصحيحة من اليوم الأول.


تتمتع العلامات التجارية بالقدرة على إنشاء علاقة عاطفية قوية مع العملاء وهذه الرابطة هي التي ستساعد على نمو أعمالك وتميزها عن غيرها. في هذه الدورة ، ننظر في كيفية استخدام العلامات التجارية كأساس لعملك لتعظيم إمكاناته.


كنتيجة للمشاركة في هذه الدورة ، سيكون لديك فكرة جيدة متسقة عن العلامة التجارية وخطة لتنمية علامتك التجارية.

الملف الشخصي للمدرب

Insructor rating

Reviews

Students

Courses

رامي خضير
مدير تنفيذي لأحدى الشركات واستشاري رواد الأعمال

مدير تنفيذي لإحدى الشركات ولديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة العملية التجارية في التخطيط الاستراتيجي والتسويق وإدارة العلامات التجارية وتطوير الأعمال، كما ترأس وظائف تجارية مختلفة لمؤسسات أعمال مختلفة محليًا ودوليًا ، كما انه يجمع بين مهارات الإدارة التنفيذية والمعرفة الأكاديمية التطبيقية، وذلك من خلال تطوير أفضل الممارسات ونماذج الأعمال والإدارة الحديثة لدعم الأعمال التجارية والأداء الاقتصادي المتميز لتحقيق أهداف الشركة وتوسيع حدود الأعمال والموارد المؤسسية.

بناء العلامة التجارية للشركات الناشئة

كيفية بناء العلامة التجارية لشركتك الناشئة

المدرب: رامي خضير

هذه الدورة التدريبية تحتوي على:

  • 01:42:35 دقيقة ﻣﻦ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻓﻮﺭ اﻟﻄﻠﺐ
  • ﻣﻘﺎﻟﺔ
  • متاح على الهاتف المحمول