جاهزية الشركة للحصول على استثمار

كيفية الحصول على استثمار

المدرب: محمد حجازي
ما سوف تتعلمه في هذه الدورة التدريبية
  • سوف يفهم المتدربين عقلية المستثمر: ما الذي يمثل فرصة استثمارية جذابة ولماذا. سيعرفون ما يحتاجون إلى تحقيقه قبل أن يجمعوا الأموال وكيف يروون قصة رائعة لجذب المستثمر المناسب لبدء مشروعهم.
  • سيتم إعطاء المتدربين الإجراءات الرئيسية التي يجب عليهم اتخاذها والمستندات لإكمالها لمساعدتهم على الاستعداد للاستثمار.
  • سيتم تعليمهم من قبل خبراء وموجهين مباشرين ومتخصصين في الاستعداد للاستثمار ، من ذوي الخبرة في كل من جمع التبرعات والاستثمار في الشركات الناشئة على مدى السنوات الخمس الماضية.
هل هناك أي متطلبات لهذه الدورة التدريبية
  • لا يوجد متطلبات لهذه الدورة التدريبية
عن الدورة التدريبية

من السهل أن تشعر بالإرهاق عندما تبدأ في البحث عن مستثمر لشركتك الناشئة. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم نصائح حول ما يجب فعله ومن تتحدث معه. يمكنك قضاء أسابيع في قراءة مقال بعد مقال ولا زلت لا تعرف كيفية التعامل مع المستثمرين بطريقة مهنية وثقة.


هدفنا هو تزويد مؤسسي الشركات الناشئة بكل ما يحتاجونه لعملية التحضير لجمع التبرعات بالكامل. إذا كنت مؤسسًا تريد إقناع مستثمر بإعطائك المال ، فنحن نريد أن نقدم لك كل ما تحتاجه للقيام بذلك: من المعرفة المطلوبة إلى أدوات التنفيذ - كل ذلك مرتبط ببعضه البعض من خلال سهولة متابعة العملية حتى تكون واثقًا من أنك أعددت نفسك بشكل احترافي قبل أن تقترب من المستثمرين.

الملف الشخصي للمدرب

Insructor rating

Reviews

Students

Courses

محمد حجازي
استشاري في النمو والاستثمار للشركات الناشئة

يشغل حاليًا منصب مدير النمو والاستثمار في  أدزيلي مصرعمل كمساعد استثمار في كايرو انجلومسؤولاً عن تطوير مسار الاستثمار بها. عمل مع أكثر من 150 شركة ناشئة لتطوير الشركات الناشئة من مرحلة التأسيس مع تقديم خدمات إرشاد واستشارات مكثفة للمؤسسين أثناء تطوير مواردهم المالية الشاملة لأعمالهم و تقييماتهم

إلى جانب ريادة الأعمال ، بدأ مسيرته المهنية في تأسيس شركة ناشئة كواحد من 25 رائد أعمال في مصر الأكثر نفوذاً من قبل ستارت اب سيين مع خبرة واسعة في صناعة الأغذية والمشروبات.

 

جاهزية الشركة للحصول على استثمار

كيفية الحصول على استثمار

المدرب: محمد حجازي

هذه الدورة التدريبية تحتوي على:

  • 02:20:22 دقيقة ﻣﻦ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻓﻮﺭ اﻟﻄﻠﺐ
  • ﻣﻘﺎﻟﺔ
  • متاح على الهاتف المحمول