حل المشكلات وإتخاذ القرارات

كيفية التعامل مع المشكلات الخاصة بشركتك الناشئة

المدرب: جمال هيكل
ما سوف تتعلمه في هذه الدورة التدريبية
هل هناك أي متطلبات لهذه الدورة التدريبية

لا يوجد متطلبات لهذه الدورة التدريبية

عن الدورة التدريبية

تمنحك هذه الدورة التدريبية ما تحتاجه بالضبط لتحسين عاداتك في حل المشكلات واتخاذ القرار. يمنحك نماذج وتقنيات يمكنك استخدامها في المواقف المهنية والشخصية الواقعية.

يتعلق الأمر كله بتوفير إطار عملي للتحسين وخلق عادات إيجابية في حل المشكلات واتخاذ القرار. يعد هذا جزءًا من برنامج المهارات الحياتية الأكبر ، وقد ساعد الأشخاص في المواقف الصعبة جدًا أو الذين يتطلعون إلى تحسين ما يفعلونه.

الملف الشخصي للمدرب

Insructor rating

Reviews

Students

Courses

جمال هيكل
أستاذ مساعد بالاكاديمية البحرية


الدكتور جمال هيكل عمل في العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم ولديه مسار بحث في مجال الاقتصاد المالي والإداري. كان يعمل كمستشار للحكومات المصرية والسعودية. ساهم في تطوير رأس المال البشري للعديد من الشركات الإقليمية والدولية.

بدأ حياته المهنية محلل مالي. قبل الانتقال إلى حياته كمنظم أعمال في مجال التنمية الاستشارية والموارد البشرية. شارك في العديد من المشاريع الاستشارية التي تخدم المنظمات والحكومات المختلفة بما في ذلك الاتحاد الأوروبي والحكومة المصرية والحكومة السعودية وجامعة الدول العربية والعديد من الشركات الإقليمية.

الدكتور جمال هي واحدة من رواد العالم العربي في تطبيق مفهوم الامتداء من أجل الإدارة. اخترع 7 محاكاة أعمال في مجالات إدارة المؤسسات الصناعية وإدارة السلاسل الدوائية وإدارة المشاريع وإدارة الموانئ وإدارة مؤسسات التوزيع، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الائتمان قد استخدمت ابتكاراته من قبل العديد من الشركات الإقليمية.

حل المشكلات وإتخاذ القرارات

كيفية التعامل مع المشكلات الخاصة بشركتك الناشئة

المدرب: جمال هيكل

هذه الدورة التدريبية تحتوي على:

  • 01:37:52 دقيقة ﻣﻦ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻓﻮﺭ اﻟﻄﻠﺐ
  • ﻣﻘﺎﻟﺔ
  • متاح على الهاتف المحمول